لكل عميل مهندس مبيعات معين بالاسم، يقدم حوارًا وتغذية راجعة ثنائية الاتجاه.

في المواقع الأكبر، نقدم تواجدًا مخصصًا في الموقع، مما يضمن سهولة التواصل وشراكات أفضل. نسعى لتقديم تجربة عملاء تتجاوز التوقعات وتعيد تعريف ما تتوقعه الصناعات حقًا من شريكها في موانع التسرب الميكانيكية.

هدفنا هو تجاوز التوقعات باستمرار وتلبية حتى أكثر المتطلبات تعقيدًا ومواعيد التسليم تحديًا.

بالاستماع بحماس والاستجابة بتفهم ورعاية، نهدف إلى تقديم خدمة استثنائية بحيث لا يحتاج العملاء أبدًا إلى التفكير في مصدر توريد بديل.

 

البساطة.

تقنيتنا المعيارية تعني عملية طلب مبسطة.

تركز على العميل.

نشجع موظفينا على الدفاع عن قضية العملاء.

أخلاقية ومسؤولة.

حازتAESSEAL على الاعتراف كبطل لتغير المناخ، وحصلت على جوائز للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة.

الشراكة.

نعمل مع العملاء لتقديم قيمة مضافة وحلول موثوقية طويلة الأمد.

الاستثمار.

أكثر من 7% من عائدات المبيعات السنوية يعاد استثمارها في البحث والتطوير على مدار عدة عقود.