لكل عميل مهندس مبيعات مُعيَّن، مما يوفر حوارًا وتعقيبًا ثنائي الاتجاه

في المواقع الأكبر، نقدم تواجدًا مخصصًا في الموقع، مما يضمن سهولة التواصل وشراكات أفضل. نسعى لتقديم تجربة عملاء تتجاوز التوقعات وتعيد تعريف ما تتوقعه الصناعات حقًا من شريكها في موانع التسرب الميكانيكية.

هدفنا هو تجاوز التوقعات باستمرار وتلبية حتى أكثر المتطلبات تعقيدًا ومواعيد التسليم تحديًا.

بالاستماع بحماس والاستجابة بتفهم ورعاية، نهدف إلى تقديم خدمة استثنائية بحيث لا يحتاج العملاء أبدًا إلى التفكير في مصدر توريد بديل.

 

البساطة.

تقنيتنا المعيارية تعني عملية طلب مبسطة.

تركز على العميل.

نشجع موظفينا على الدفاع عن قضية العملاء.

أخلاقية ومسؤولة.

حازت AESSEAL® على الاعتراف كبطل لتغير المناخ، وحصلت على جوائز للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة.

الشراكة.

نعمل مع العملاء لتقديم قيمة مضافة وحلول موثوقية طويلة الأمد.

الاستثمار.

أكثر من 7% من عائدات المبيعات السنوية يعاد استثمارها في البحث والتطوير على مدار عدة عقود.

Global Mechanical Seal Service Centres

تركيزنا

بالنسبة لنا، العميل هو الملك حقاً. إن تركيزنا على خدمة العملاء والجودة هو ما جعلنا ننمو عاماً بعد عام منذ تأسيسنا في عام 1979. واليوم، لدينا 230 موقعًا في جميع أنحاء العالم، ونزود العملاء في 104 دول، ونوظف شبكة عالمية من مهندسي المبيعات وأخصائيي الدعم الفني.

عرض مواقعنا